تشكيل نابولي المتوقع أمام ريال سوسيداد

جريدة الموجز

يحتضن ملعب دييغو ارماندو مارادونا، مباراة قوية تجمع بين نابولي ونظيره ريال سوسيداد، مساء يوم الخميس ديسمبر، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ورغم التعادل أمام ألكمار بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، إلا أنه لا يزال يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث برصيد 8 نقاط متساويًا مع ألكمار بنفس الرصيد.

الفريق الإيطالي الذي قام بتغير اسم ملعبه على اسم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا بعد أن غادر الحياة، يأمل بأن يكون تغيره فاتحه خير عليه ويحقق الفوز للعبور إلى الدور المقبل.

حسابيًا، أضاع نابولي فرصة التأهل بعد التعادل بالجولة الماضية، مما صعب مهمته نوعًا ما، ويرغب في هذه المواجهة القتال بكل قوة لتحقيق الانتصار ولا غنى عن ذلك، أو الخروج بنقطة وحيدة بشرط خسارة أو تعادل ألكمار أمام رييكا بنفس الجولة، فهذا يعني أن الفريق الإيطالي لديه فرصتين ولكن يأمل بأن يحسم الأمور ويخطف النقاط الثلاث لقطع تذكرة العبور لدور الـ 32 من المسابقة.

بينما ريال سوسيداد الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، فلن تكون المواجهة بالنسبة له سهله أمام الخصم، فهو سيستعد بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار لمحاولة خطف بطاقة التأهل.

حسابيًا، يمكن القول بأن فوز سوسيداد يأهل الفريق الإسباني مباشرة إلى الدور المقبل، أما التعادل يأهل الفريقين معًا في حال خسارة ألكمار من رييكا، لذا المهمة معقدة في هذه المجموعة وصعبة على جميع الفرق فالفرصة قائمة للأفضل.

التشكيل المُتوقع لفريق نابولي لمواجهة ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي
في حراسة المرمى: أليكس ميريت

في خط الدفاع: فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، نيكولا ماكسيموفيتش، جيوفاني دي لورينزو.

في خط الوسط: دييغو ديمي، تيموي باكايوكو، لورينزو إينسيني.

في خط الهجوم: دريس ميرتينس، ماتيو بوليتانو، أندريا بيتاجنا

تم نسخ الرابط