غياب مروان وثلاثي مرشح لقيادة الهجوم امام المقاصة بدلا منه

جريدة الموجز

أثار محمد وفائي أخصائي التأهيل بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة فيما يخص مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم.

حيث اشار الي إصابة اللاعب منذ فترة في الركبة ، وتحامل مروان عليها في المشاركة في المباريات، لذا اوضح طبيبب الاهلي عن مدي إمكانية تواجده في لقاء مصر المقاصة في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب الأهلي والسلام.

حيث قال "وفائي" في : "مروان محسن يعاني من إصابة على مستوي الركبة، وبالتحديد خشونة كبيرة هي التي أثرت على مستواه خلال الفترة الماضية".

وشدد : "اختارنا التوقيت الحالي من أجل إراحة مروان محسن، وعلاجه من آلام الركبة التي لعب بها مع الفريق طوال الفترة الماضية، وبالتالي اللاعب لن يتواجد مع الفريق فى مباراة مصر المقاصة القادمة بالدوري".

واكمل" مروان محسن لاعب دائم لدينا في عيادة النادي الأهلي، وتحامل علي نفسه طوال الفترة الماضية من أجل عدم الابتعاد عن الفريق ومساعدة النادي في مباريات دوري أبطال أفريقيا والبطولات الأخرى".

ومع تأكد غياب مروان محسن عن مباراة الأهلي في ضربة البداية بالدوري الممتاز أمام فريق مصر للمقاصة، يفاضل موسيماني بين ثلاثة لاعبين لقيادة خط هجوم الاهلي،حيث يفاضل بين الثلاثي العائد من الإعارة أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد شريف.

تم نسخ الرابط