شوبير: الإنتخابات اسلم حل للزمالك.. وفتوح وأحداد سيلعبان أمام المقاولون

جريدة الموجز

طالب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، بسرعة اجراء انتخابات داخل نادي الزمالك، وسرعة ترتيب الاورقة داخل النادي، وذلك خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم.

حيث قال "خلال الأيام الأخيرة، يوجد وجود العديد من التغييرات، على مستوى توزيع المسؤوليات داخل القلعة البيضاء، وأخرها تعيين أيمن يونس في منصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم، بينما تم تشكيل مجموعة من اللجان يكون هو عضوا بجميعها، كما تم تعيين لجنة الكرة برئاسة فاروق جعفر، وعضوية كل من محمد حلمي وأحمد عبدالحليم وحسين السيد وتامر عبدالحميد "دونجا"، وفي المقابل تم تعيين لجنة قطاع الناشئين برئاسة طارق يحيى، ولجنة مدارس الكرة برئاسة علي خليل ولجنة الأكاديميات برئاسة محمد رأفت عطية".

وتابع "شوبير" مطالبا " يجب وضع وصف توظيفي وتوضيح مهمة كل شخص داخل النادي من أجل أن يحققوا النجاح في أسرع وقت، مع العلم ان تواجد أقل عدد ممكن من الأشخاص سيساهم في تقليل الخلافات، وزيادة العدد يؤدي لزيادة المشكلات والأزمات بسبب تعدد وجهات النظر".

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق قائلا "من الأفضل لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، إجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن، من أجل استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء، مطالبا بالتركيز على العوامل الإيجابية خلال الفترة المقبلة، لكي يمر النادي من الفترة الصعبة الحالية".

واردف أحمد شوبير " نادي الزمالك يشهد حدوث بعض الأمور الإيجابية بالفعل، ومنها على سبيل المثال، القيام بذبح عجل داخل النادي وتوزيعه على عمال الزمالك، مشيرا إلى أنها حركة مميزة من اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد".

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن ستاد السويس هو الأقرب لاستضافة مباراة المقاولون ضد الزمالك بالجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وأختتم "شوبير" بشأن التشكيل أمام مواجهة المقاولون قائلا " المباراة قد تشهد ظهور أحمد فتوح وحميد أحداد، العائدين من الإعارة، بل قد يتواجدان في تشكيل الفريق الأساسي ضد ذئاب الجبل".

تم نسخ الرابط