المقابل المادي سبب غضب نجم المنتخب الأولمبي

جريدة الموجز

كشف الاعلامى علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى عن سبب تصريحات عبد الرحمن مجدى
الغاضبة بالفترة الاخيرة، وذلك حيث حصل على وعد من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتعديل عقده مادياً، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

‏حيث قال:" الاسماعيلى أوفى بعهوده لكل جماهيره فلم يتم الاستغناء عن أى لاعب من الاعمدة الرئيسية للدراويش ولا المدربين وتم التعاقد مع صفقات قوية صنفت الاسماعيلى من أقوى الفرق التى عقدت صفقات صيفية بالميركاتو".

وتابع علاء وحيد :"ابراهيم عثمان عقد جلسة مع لاعبى الاسماعيلى على مرتين ووعد عبد الرحمن مجدى بتعديل عقده مالياً بعدما اشتكى اللاعب انه مضغوط ومقبل على الزواج ووعده رئيس النادى بتقديره مادياً وهو ماسيحدث خلال الايام القليلة المقبلة".

وواصل علاء وحيد :" ليس لدينا خلاف مع نجوم المستقبل حالياً ، نادى النجوم خلافه مع اتحاد الكرة وليس الاسماعيلى ، فلم نتخذ أى إجراء مخالف للناحية القانونية فى القيد ، وأزمة إبراهيم حسن نعالجها بعيداً عن وسائل الاعلام فهناك درجات للتقاضى وتحصيل المبلغ ليس من بينها إيقاف القيد أو خصم 6 نقاط مثلما يتردد ، والاسماعيلى لايتبع طرق ملتوية لقيد اللاعبين ، والجبلاية تعمل وفق نظام أقره الفيفا وغير وارد مخالفته".

وأتم علاء وحيد :"ننهى اجراءات السفر للمغرب لمواجهة الرجاء المغربى ونعد جماهير الاسماعيلى بتشريف الكرة المصرية ، فلقد انتهينا من قيد الصفقات الجديدة حتى تشارك فى البطولة وتضيف للفريق الاصفر".

تم نسخ الرابط