مصادر: موسيماني يطلب بيع أجايي

جريدة الموجز

قالت مصادر مقربة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعب الفريق النيجيري جونيور أجايي سيكون خارج حسابات المدير الفني، وذلك لعدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب.

وذكرت المصادر، أن اللاعب ظهر بمستوى ضعيف وعلى غير المأمول في المباريات الأخيرة، وآخرها مباراة الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت المصادر، أن موسيماني أبلغ مسؤولي الفريق بعدم حاجته للاعب النيجيري، وطلب البدء في تسويقه وبيعه والاستفادة من العائد المالي في شراء لاعبين جدد لضخ دماء جديدة في الفريق.

وبحسب المصادر، فإن المدير الفني منح اللاعب أكثر من فرصة لكنه لم يقدم المستوى المنتظر، لذا اتخذ قراره بالاستغناء عن "أجايي".

في سياق آخر، استكمل مروان محسن وجونيور أجايي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في «الجيم»، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء.

ويعاني «محسن» الإجهاد العضلي، في حين يعاني «أجايي» الإصابة في كاحل القدم، ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط