عادت للمعطف كلاسيكي.. حكاية كيت ميدتون مع الملابس القديمة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

رصدت كاميرات وسائل الإعلام العالمية، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون أثناء ارتداءها لمعطف قديم لها، قامت بالإستعانة به بعيدًا عن ملابسها الملكية، الأمر الذى أكد للكثيرون أن زوجة الأمير ويليام، تفضل سياسة إعادة تدوير ملابسها.

وكانت دوقة كامبريدج قد سبق لها وارتدت أزياء والدتها أيضاً، حيث ظهرت مؤخرًا عندما بدأت جولتها فى القطار الملكى فى المملكة المتحدة، بمعطف كلاسيكى كانت قد ارتدته سابقا.

جدير بالذكر أن كيت ميدلتون، 38 عامًا، زوجها الأمير ويليام، دوق كامبريدج 38 عامًا، انضما فى محطة يوستون عندما استقلوا القطارالملكى فى أول توقف من بين 9 محطات في رحلتهم لمدة 48 ساعة و 1250 ميلًا عبر إنجلترا واسكتلندا وويلز.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن دوقة كامبريدج أعادت تدوير معطف ألكسندر ماكوين الأخضر الأنيق لهذه المناسبة، والذى ارتدته لأول مرة خلال زيارتها إلى برادفورد فى يناير من هذا العام.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط اختارت الملكة المستقبلية أيضًا إكسسوارات من مجموعتها الشخصية، حيث أضافت أقراط متدلية من اللؤلؤ بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، وأكملت مظهرها مع وشاح Maple Leaf Tartan من York Scarves، الذى ارتدته لأول مرة فى عام 2016.

تم نسخ الرابط