عبدالحفيظ:مشاركة سيرينو في دوري الأبطال تمنعه من الانضمام للأهلي

جريدة الموجز

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن آخر المستجدات بخصوص المفاوضات مع الأوروجواياني جاستون سيرينو نجم فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي لضمه في يناير المقبل، وكذلك وجهة اليو بادجي المقبلة.

حيث قال عبد الحفيظ "الأهلي لا يريد الاستعجال في صفقة “سيرينو” بعد إغلاق باب القيد الصيفي بالوقت الحالي، مؤكداً أن كل شئ وارد في المفاوضات مع اللاعب الأوروجواياني الأهلي".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي قائلا" هناك مكانين شاغرين بالقائمة المحلية للفريق بالإضافة لإمكانية استبدال 5 لاعبين، ويجب التريث في اختيار الصفقات الجديدة التي ستدعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن الموسم سيكون طويل وهناك ارتباطات هامة تنتظر الفريق في الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع: “إذا شارك سيرينو مع صن داونز في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستبتعد الصفقة تماماً عن الأهلي، حيث أنه من الصعب التعاقد مع لاعب لن يتم الاستعانة به في دوري الأبطال”.

اما عن اليو بادجي ، علق عبد الحفيظ قائلا " أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي اتفق مع المهاجم السنغالي أليو بادجي على الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، ولم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حتي الآن.".

تم نسخ الرابط