المحلة يعلن جاهزيته لاستضافة الأهلي

ملعب غزل المحلة
ملعب غزل المحلة

أكد حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، أن ملعب المحلة هو الأقرب حتى الآن، لاستضافة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام النادي الأهلي، في لقاء الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، والمحدد لها السابعة والنصف مساء يوم 18 ديسمبر الجاري .

وأشار عزو الى أن إدارة ناديه انتهت بالفعل من توفير كافة الاشتراطات الأمنية، التى طلبها الأمن من أجل الموافقة على إقامة مباريات الفريق فى مسابقة الدوري الممتاز على ملعب غزل المحلة .

وأوضح عزو، أن إدارة غزل المحلة قامت بإجراء بعض التعديلات على بوابات الأستاد الخاصة بدخول وخروج الجماهير، وفقاً للمواصفات التى حددتها اللجنة الأمنية، كما تم تركيب كاميرات مراقبة فى كل جنبات الاستاد، إلى جانب تركيب بوابات إلكترونية لدخول الجماهير .

وكانت مديرية امن الغربية قد حددت عددا من الشروط الامنية من اجل الموافقة علي استضافة مباريات غزل المحلة بالدوري الممتاز اهمها زيادة عدد الكاميرات بالاضافة لتركيب منظومة اطفاء ذاتي مع العمل علي تغيير البوابات الخاصة بالاستاد لتكون فتحتها من الخارج وليس من الداخل مع تركيب بوابات للكشف عن المتفجرات بكل مداخل الاستاد ومخارجه وهو ماوافقت عليه ادارة المحلة وبدأت في تنفيذه.

تم نسخ الرابط