لايبزيج ضد مانشستر يونايتد.. التشكيل المتوقع للشياطين الحمر

جريدة الموجز

يستقبل ملعب ريد بول ارينا القادمة لقاء وضيفاً ثقيلاً في إطار الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا وذلك بين فريقي لايبزيج ونظيره مانشستر يونايتد في العاشرة مساءا ، حيث يتواجد الشياطين الحُمر علي عرش المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط متعادلا ًمع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ، ويأتي خلفهما نادي لايبزيج برصيد 9 نقاط أيضاً ، الخاسر سيتراجع للمركز الثالث وسيفقد مركزه وتأهله للدور المقبل لذلك ستكون مباراة صعبة علي الفريقين اليوم.

يدخل نادي لايبزيج اللقاء مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز الثمين الذي سيجعله متقدماً وله دوراً كبيراً وسط الأندية الكبار في الدور المقبل ، وفي اللقاء الماضي تمكن من تحقيق الفوز علي نادي إسطنبول باشاكشهر بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ويأمل اليوم أن يحقق إنتصار آخر ليأتي علي قمة وصدارة المجموعة.

بينما نجح مانشستر يونايتد في الفوز بالدور الأول على باريس سان جيرمان بهدفين لصالح برينس بارك قبل أن يخيب الآمال المحلية مرة أخرى بالتعادل السلبي في صدارة الجولة أمام تشيلسي ، ويواصل لايبزيغ الاستمتاع ببداية استثنائية على المستوى المحلي ، حيث يضعه في صدارة جدول الدوري الألماني بعد الجولات الخمس الأولى بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ ، فضلاً عن فوزه في أولى مباريات المجموعة الأوروبية على باشاكير بهدفين نظيفين.

وتتعقد أمور الفريقين في أكثر مجموعات دوري أبطال أوروبا إثارة، حيث يتساوى كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الالماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بنفس النقاط، ويفصل بينهما فقط، مجموع المواجهات المباشرة.

وتسهل مهمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيواجه متذيل ترتيب المجموعة، باشاك شاهير، الفريق التركي الذي يملك 3 نقاط فقط في تلك المجموعة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام لايبزيج

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجوير، أليكس تيليس.

في خط الوسط: سكوت ماكتومناي، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، ماسون جرينوود.

تم نسخ الرابط