شوبير يهاجم مرتضي منصور و يدعو الخطيب إلي زيارة الزمالك

الموجز

وجه الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، نداء الي محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، وأعضاء مجلسه، وذلك من اجل تلبية دعوة نادى الزمالك لزيارة القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة لإزالة الاحتقان بين الناديين، كما تحدث عن خزينة الابيض قبل رحيل مرتضى منصور ، عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال" من البداية ساندنا اللجنة التى تم تعيينها لإدارة الزمالك، وانا بلعب كانت فرحتنا بتبقى كبيرة جداً لما المنافسة بتستمر مع الزمالك للأسابيع الأخيرة، عندما كنت لاعباً فى الأهلى وبعدها قائد للفريق، كنت أنزل الأول أحى جمهور الزمالك وكنت بلقى تحية كبيرة جداً، وبعد المباراة كانت علاقاتنا مع اللاعيبة طيبة جداً، وعمر ما حصلى أزمة مع الجماهير".

وتابع "تم استغلال بعد الأولاد الصغار المتعصبين لإثارة الأمر واحنا ساعات بنضحك ونهزر بكلمتين على الفيس بوك، لا أنكر أهلاويتى، أنا ما كنتش حارس مرمى فى الصومال مع احترامى للصومال، ولكن الدنيا واضحة بالنسبة للجميع".

واردف" هناك فرصة رائعة لإذابة الجليد بين الأهلى والزمالك، الوزارة نفسها ترعى عودة الوئام مرة أخرى، مجالس إدارة الأهلى والزمالك كانت الزيارات بينهم متبادلة، ويجب أن يلبى الخطيب ومجلس إدارته كاملاً دعوة الزمالك ويدخل بالكامل إلى نادى الزمالك، ويكون قبل بدء مسابقة الدورى العام".

واضاف"نتنافس فى الملعب، ولكن يجب أن نعيد الهدوء والود، ريال مدريد وبرشلونة بيعملوا ممرات شرفية لبعض، والحمدلله ان معندناش جمهور فى الملاعب دلوقتى، ومانشستر سيتى واليونايتد بيهنوا ليفربول بالدورى عادى".

وأكمل "أقرأ بيانات ان الزمالك مكانش فيه مليون وربع وفيه 32 مليون بتوع كهربا، طب ازاي..القضية لسه فى المحكمة، وحتى الشناوى استأنف على حكم تغريمه".

واتم"لجنة التفتيش لها الضبطية القضائية، والوزير منزلهاش الزمالك بس، ولازم نحترم الناس دى ومينفعش نقول اتشال ورق واتحط ورق، لا أحد فوق القانون".

تم نسخ الرابط