عين الحسود .. انفصال حلا شيحة ومعز مسعود قبل إتمام الزواج

حلا ومعز
حلا ومعز

قالت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة أنها دخلت فى خلاف عنيف مع الداعية معز مسعود الذى يستعد للزواج منها لافتة إلى أن الخلاف سببه رغبة معز فى اعتزال حلا للفن و تفرغها لبيت الزوجية و تربية أولادها و هو ما لاقى اعتراضا كبيرا من حلا التى اشترطت الاستمرار فى الفن مقابل إتمام عملية الزواج .

كان الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد نفى وجود أي ارتباط رسمي بين ابنته الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مؤكدا عدم صحة ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا.

وأكد الفنان أحمد شيـحة أن الداعية معز مسعود لم يخطب ابنته، أو يتقدم بطلب يدها رسميا حتى الآن.

وأضاف أن ابنته حلا شيحـة لم تتحدث معه بخصوص أي أمور رسمية، حتى هذه اللحظة.

وكان الثنائي معز مسعود وحلا شيـحة أعلنا ارتباطهما بشكل غير مباشر واختارا الإعلان عن الخبر ” أونلاين” من خلال موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر معز مسعود أغنية جديدة له باسم ” المقاتل” وأهداها لـ حلا شيحة.

وكتب معز مسعود :” لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن ” .

وردت حلا شيحـة قائلة :” شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي ولديك الكثير لتقدمه. لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك ” .ليصبح بذلك أول إعلان شبه واضح وصريح لارتباط حلا شيـحة ومعز مسعود الذي بدأ منذ أشهر لكن لم يتم تأكيده رسميا حتى الآن.

بدأت شائعات ارتباط معز مسعود و حلا شيـحة في يونيو الماضي ، حين نشر معز على حسابه على أنستجرام صورة له .وهو يحمل الجيتار، وكتب عليها ” شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”

وعلقت حلا شيحـة على صورة معز بتساؤل أثار استغراب المتابعين ، وسألته :” من التقط هذه الصورة؟. ” فجاء رده: أنه “شخص مميز جدًا” ، ومن هنا استنتج المتابعين وجود علاقة بين حلا شيـحة ومعز مسعود بعد تلك الكلمات غير المباشرة.

و اعترفت الفنانة هنا شيحة، بوجود قصة حب بين شقيقتها حلا ومعز مسعود، وذلك في أول اعتراف رسمي واضح من أحد أفراد أسرة حلا، بعد انتشار أنباء كثيرة عن وجود علاقة عاطفية بين حلا ومعز.

وأضافت في تصريحاتها صحفية عن أنباء زواجهما: "هي لسه ما اتجوزتش ولكنهم في الطريق".

وأضافت أن شقيقتها تواصل في هذه الفترة تحضيرات حفل الزواج، الذي سيكون احتفالا عائليا.

وتابعت أن حلا ومعز جمعتهما قصة حب قائمة على التفاهم والود، وأنه يعتني بها وبأبنائها، وهو ما لاقى قبولا من شقيقتها.

وعن موعد الزواج تحديدا، أكدت هنا شيحة، أن شقيقتها حلا ترغب في أن تكون أول عروس في 2021 بالوسط الفني، وهو ما يتم التخطيط له حاليا.

يُذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها 4 أبناء، وعاشت لفترة مع زوجها السابق في كندا، قبل أن تقرر الانفصال والسفر للقاهرة، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال، أما آخر زيجة لمعز مسعود فكانت من الفنانة الشابة شيري عادل، ووقع الانفصال بينهما قبل أكثر من عام.

كان مسعود تزوج من شيري عادل في عام 2018، بعد قصة حب قصيرة جمعت بينهما أثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة" الذي تولى مسعود إنتاجه فنياً، وصاحب خبر زواجها موجة من الجدل بسبب اختلاف طبيعة عمل كل منهما.

وعقب الزواج غابت شيري عن الساحة الفنية، وتوقع كثيرون إعلان اعتزالها، لكنها كانت حريصة على أن تثبت للجميع أنها سعيدة وأن قرار الزواج كان صائباً.

وانفصلت شيري عادل عن معز مسعود بعد أقل من عام تقريبا على زواجهما

تم نسخ الرابط