آخر تقاليع كورونا.. حيلة مبتكرة لمنع سائقي الشاحنات من التبول في المزارع

حيلة مبتكرة لمنع
حيلة مبتكرة لمنع سائقي الشاحنات من التبول في المزارع

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة ما فكر به إحدى القرويين في بريطانيا، وهى حيلة مبتكرة لمنع سائقي الشاحنات من التبول في المزارع.

الأمر الذى نال إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا بعد تداول طريقة منع سائقي الشاحنات من التغوط على جانب الطريق فوق العشب، وتوصلوا إلى أغرب حل على الإطلاق.

المثير للدهشة هى فكرة القرويون بوضعهم مرحاضًا على جانب الطريق ودعوا الناس لاستخدامه، حيث يشكو السكان المحليون في ـمقاطعة كنت، منذ أكثر من عامين من سلوك سائقي الشاحنات الثقيلة الذين يزورون مستودع أمازون القريب منهم.

جاء ذلك بعد شكاوي متعددة من السكان بتوقف السائقين بسياراتهم على حواف العشب بجانب الطرق المزدحمة ويتغوطون بجوار سياراتهم، تاركين القاذورات للقرويين لتنظيفها.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة مترو، التى أشارت إلى ما قاله أحد السكان كيم هازلوو: "في بعض الأحيان تكون هناك شاحنات في كل مكان، وبعد رحيلها تجد ما لا يسرك أبدا، لقد سئم الجميع من الوضع الذي لم يتحسن".

وأوضح أيضا أن أمازون فتح مرافق للسائقين لوقوف السيارات واستخدام الحمامات، لكن نظرًا لأنهم كانوا يدفعون رسومًا، اختار العمال ركن مقطوراتهم على الطريق وقضاء حاجتهم.

وتابع: هذه الأفعال دفعت السكان للتوقف عن الذهاب للتنزه حيث من الشائع العثور على البراز وورق التواليت على الأرض، ملوثًا العشب الأخضر في كل مكان.

فمنذ تفضي فيروس كورونا المستجد حاول السكان الخروج في الهواء الطلق للترفيه عن أنفسهم لكن الأمور كانت سيئة في كل مكان.

وعلى الفور لجأ القرويون لوضع مراحيض على جوانب الطريق في لفتة منهم من أجل إيصال رسالة للسائقين بضرورة التوقف عن فعلتهم.

تم نسخ الرابط