تويته وراء تراجع الزمالك عن التعاقد مع الشيخ

جريدة الموجز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، كواليس صفقات الزمالك ، وذلك خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم".

حيث قال"أحمد الشيخ جلس مع أشرف قاسم ووقع عقود انضمامه بالفعل لفريق الزمالك، لكن محمد عطية المحامي العام الأول عضو اللجنة المؤقتة والمكلف بالإشراف على الكرة بالنادي، رفض إتمام التعاقد بسبب هجوم لاعب الأهلي السابق على القلعة البيضاء، من خلال تغريدة".

وتابع شوبير: "البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك وافق على الفور على ضم أحمد الشيخ، ولكن بعد العرض على اللجنة المؤقتة رفض المحامي العام الأول بالجيزة إتمامها لتنتهي صفقة ضم أحمد الشيخ عند هذا الحد مع أنه لاعب مميز للغاية".

وأكمل أحمد شوبير حديثه عن كواليس الصفقات في الزمالك بالساعات الأخيرة، وتحديدا علي غزال الذي فسخ عقده مع لاريسا اليوناني وبات لاعبا حرا، حيث قال "تم عرض اللاعب على الزمالك لكن لم يكن هناك اهتمام كافٍ، ليدخل سموحة في الصفقة ونال توقيع اللاعب".

واردف " أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بالزمالك تواصل مع فرج عامر رئيس سموحة، لكن طلبات رئيس النادي السكندري بالاستغناء عن كريم بامبو بشكل نهائي، جعلت الزمالك يتراجع، فأصبح "غزال" لاعبا في سموحة".

وواصل "شوبير" عن الصففات قائلا : "محمد عبدالعاطي لاعب خط وسط وادي دجلة أحد المطلوبين في الزمالك، وتم فتح باب التفاوض بل ووضع الفريق الأبيض الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي أمام دجلة لاستعارتهما، لكن إدارة دجلة رفضت وطلبت الاستغناء النهائي لكلا اللاعبين ونيل مبلغ نقدي".

واتم أحمد شوبير حديثه معربا عن اندهاشه، من أزمة التعاقدات خاصة في الأيام الأخيرة من عمر المجلس السابق للنادي بقيادة مرتضي منصور، مستشهدا بصور الأنجولي آري بابل مع مسؤولي الزمالك والتي انتشرت في كل وسائل الإعلام، وقام اللاعب بمخاطبة النادي عدة مرات لإتمام التعاقد، لكن تم صرف النظر عنه، وحاليا هو لاعب في صفوف الإسماعيلي.

واستفسر "شوبير" عن عقد نبيل عماد دونجا، الذي قيل أن العقد موجود، لكن اللجنة المؤقتة أكدت أنها لم تجد أي تعاقد مع أي لاعب، مبديا دهشته من المجلس السابق للزمالك، مازحا بأنهم وضعوا العقود في مكان أمين لا يعرفه أحد.

وشدد أحمد شوبير، أن رجب بكار وقع بالفعل مع القطبين الأهلي والزمالك، لكن لم تظهر عقوده مع القلعة البيضاء، وفي النهاية ذهب لسيراميكا كليوباترا.

واختتم "شوبير" عن صفقات الزمالك بشأن ابتعاد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، والذي وصفه باللاعب الممتاز، لكنه فوجئ بزيادة وزنه بشكل ملحوظ، بالرغم من أنه متواجد في مصر من فترة ليست بالقليلة، متسائلا هل لا يتدرب؟؟، ومؤكدا أنه كان يحق له المشاركة في مباراة قبل النهائي ضد طلائع الجيش لكنه كان مستبعدا من التشكيل.

تم نسخ الرابط