الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:35 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: انتقال ميسي لباريس سان جيرمان يحسم انتقال مبابي للميرنجي

تسبب تصريح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في إثارة الجدل، منذ ليلة أمس الأربعاء، بعد فوز الفريق الباريسى على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، بمباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وذلك حيث كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن كيليان مبابى بات قريبا للغاية من الانتقال لريال مدريد الإسبانى، بعد القنبلة الإعلامية التي أطلقها نيمار دا سيلفا عقب انتصار باريس سان جيرمان الكبير على ملعب أولد ترافورد ، في مباراة دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الأربعاء.

وياتي ذلك بعدما فاجأ البرازيلي، جميع الصحفيين في المنطقة المختلطة قائلا : "أريد أن ألعب مع ميسي مرة أخرى وأنا متأكد من أن العام المقبل سيكون لدينا الفرصة، وهو ما أريده أكثر من أي سيء أخر لنتمكن من الاستمتاع مرة أخرى في الملعب ".

تم استقبال تصريح نيمار بشكل جيد للغاية في البرنابيو، حيث أن كما هو معروف أن مبابى هو الهدف العظيم للنادي الأبيض لصيف 2021، حيث من الغير ممكن ان تستحمل إدارة الفريق الباريسي راتب الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي، وبالتالي مع مجيء نجم البارسا يرحل النجم الفرنسي الي ريال مدريد.

موضوعات متعلقة

nawy