اليوم.. مانشستر يونايتد يستضيف باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

باريس ويونايتد
باريس ويونايتد

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب أولد ترافورد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية بالبطولة على إسطنبول باشاك شهير برباعية لهدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

اليونايتد تلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات كانت أمام باشاكشهير بهدف دون رد، وهذا الأمر يوحي بأن الفريق الإنجليزي يقدم مستوى مميز وقوي، وعاقد العزم على التأهل إلى الدور المقبل.

الشياطين الحمر اصطدم مع سان جيرمان في وقت حساس للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يرغب اليونايتد من تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الاقتراب من التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل وحسم الأمور دون أي حسابات معقدة نظرًا لفارق الـ 3 نقاط بينه وبين الوصيف والثالث، أي أن تعثره في هذا اللقاء قد يفقده الصدارة ويشعل المجموعة.

في المقابل، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على لايبزيج بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع الفريق الألماني.

سان جيرمان الفريق الذي وصل نهائي دوري الأبطال الموسم المنصرم وخسر من بايرن ميونخ بهدف دون رد، يعاني بدور الأبطال هذا الموسم، ولكن سيحاول تدارك الموقف والقتال من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الفوز على اليونايتد ليبقى له أمل كبير للعبور إلى الدور المقبل.

تم نسخ الرابط