تعرف على قصة كيا والطراز أسود العام المقبل؟

جريدة الموجز

أزاحت شركة كيا الكورية الجنوبية الستار عن طرازها الخاص الجديد من Sportage، بمكونات باللون الأسود، ومعدلات أداء في مستويين مختلفين وخيار الدفع الرباعي، والمقرر طرحها بداية العام المقبل.

وأعلنت الشركة أن الموديل الخاص Sportage Black Edition يتميز من خلال الشعار الداكن على المقدمة والمؤخرة والعجلات، مع توقيع Sportage باللون الأسود على منتصف المؤخرة، وشبكة المبرد باللون الأسود اللامع.

كما تتألق المكونات الأخرى، باللون الأسود لحماية قاع السيارة في المقدمة والمؤخرة وإطارات الكشافات، ويزداد اللون لامعانا على العتبات، مع قضبان سقف باللون الأسود، وعجلات مصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود قياس 17 بوصة، وتتوفر السيارة في سبعة ألوان مختلفة للجسم.

والسيارة مزودة بكشافات بتقنية LED بالكامل، والمقاعد الأمامية القابلة للضبط الكهربائي، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام الملاحة قياس 8 بوصة، كما تدعم أنظمة السيارة خدمة Telematic وتطبيق UVO Connect.

وتضم أيضا محرك ديزل سعة 1.6 لتر بقوة 116 أو 136 حصان، ويوجد بها نسخ الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وكذلك النسخ المعتمدة على الدفع الهجين المعتدل بتقنية 48 فولت، وناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض DCT من سبع تعشيقات.

تم نسخ الرابط