اشرف قاسم : أعمل بأجر وحلنا أزمة القيد.. وعدد الاجانب اكتمل بعودة احداد ورحيل كاسانجو

اشرف قاسم
اشرف قاسم

افصح أشرف قاسم عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك والمشرف على الفريق، عن حقيقة المديونيات التى تقع على القلعة البيضاء ، وحقيقة منع القيد للنادي من جانب الجبلاية، وذلك فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال "كان هناك بعض الأمور المعقدة فى النادى مثل رفض قيد اللاعبين بسبب الأمور المادية ولكننا قيدنا 29 لاعب فى القائمة المحلية و34 لاعب فى الأفريقية، وتم حل الأزمة، ولا صحة لشائعات المديونية الكبيرة لأن القيد تم فى النهاية".

وتابع" كاسونجو تم رفع إسمه من القائمة وحتى الآن بطاقة حميد أحداد لم تصل، ولكنه لن يكون معنا فى الدور التمهيدى بأفريقيا، والمثلوثى تم ضمه بشكل رسمى وشارك فى التدريبات".

وواصل" لا تفكير فى أجانب جدد والعدد اكتمل بالزمالك بالنسبة لعدد الأجانب، عملنا فى اللجنة تطوعى ولكن كمشرف على الفريق هناك أجر".

واردف" خسارة بطولة أفريقيا كانت تحتاج إلى تأهيل اللاعبين للخروج من تلك الأجواء واللاعبين الدوليين كان عليهم هذا الدور لتعويض الجماهير فى بطولة كأس مصر وهذا أقل ما يمكن أن يقدموه لأنفسهم وللجماهير".

واتم" مباراة الطلائع ليست سهلة لأنه فريق قام بتدعيمات قوية وفريق محترم وفى النهاية هى مباراة كأس وليس لها أى مقاييس، والغيابات بالتأكيد ستكون مؤثرة علينا، وظهر تأثيرها أيضاً فى مباراة الأهلى رغم أن الفريق لعب بشكل جيد".

تم نسخ الرابط