برايتون ضد ليفربول.. رقم سلبي يطارد الريدز بعد صموده 3 مواسم

ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول رقما سلبيا بعد السقوط فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه برايتون، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى.
وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن ليفربول فشل فى تحقيق الفوز خارج ملعبه بالدورى الإنجليزى فى المباراة الرابعة على التوالى.
لم يتمكن فريق ليفربول من الفوز فى آخر 4 مباريات خارج ملعبه فى البريميرليج (3 تعادلات، 1 خسارة) للمرة الأولى منذ فترة يناير-مارس فى عام 2017 (سلسلة من خمس مباريات).
وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى التشكيل الرسمى للريدز فى اللقاء، قبل أن يخرج مستبدلا فى الدقيقة 64، ويشارك بدلا منه ساديو مانى.
سجل البرتغالى المتألق دييجو جوتا هدف ليفربول فى الدقيقة 60، بمهارة فائقة بعد أن مرر له محمد صلاح الكرة ليتوغل فى دفاعات المنافس ويسدد على يمين الحارس كرة أرضية فى المرمى.
ونجح باسكال جروس فى تسجيل هدف التعادل لفريق برايتون فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، بعد خطأ من أندى روبرتسون ضد دانى ويلبيك.
وأهدر نيل موباى ركلة جزاء لفريق برايتون فى الدقيقة 20، وخرج بعدها اللاعب مصابا فى الدقيقة 25.
كما ألغت تقنية الفيديو "VAR" هدف سجله محمد صلاح فى الدقيقة 32، لوجود تسلل على الفرعون قبل تسجيله الهدف، وهدف آخر لساديو مانى فى الدقيقة 83.
بتلك النتيجة يحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الوصيف الذى سيلتقى مع تشيلسى مساء الأحد، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

تم نسخ الرابط