3 أسباب تقرب صلاح من الرحيل عن ليفربول بعد مشادته مع كلوب

صلاح
صلاح

غادر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ملعب مباراة فريقه أمام برايتون بـ"بريميرليج"، "غاضباً" بعد قرار يورجن كلوب المدير الفني باستبداله.
وقرر كلوب الدفع بالسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 64 من أحداث مباراة برايتون وليفربول بالجولة الـ10 للدوري الإنجليزي ليشارك بدلاً من محمد صلاح.
وظهرت ملامح الغضب على وجه محمد صلاح أثناء مغادرته أرض الملعب، ورصدت الكاميرات حزنه الشديد أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.
غصب صلاح أثناء استبداله، ليست الأزمة الأولى للدولى المصري، مع فريقه الإنجليزي، فبداية من المشادات مع ساديو ماني داخل الملعب، ومروا بلقطات غضب متكررة أثناء استبداله، ونهاية بتقارير إنجليزية، تؤكد أن الموسم الجاري هو الأخير للثلاثي الهجومي للريدز الذي يضم صلاح وماني وفيرمينيو، حيث أشارت العديد من التقارير أن على الأقل أحدهم سوف يغادر عن الفريق بنهاية هذا الموسم، وجاءت أزمات صلاح المتكررة كالاتي:
1_ ماني وصلاح
باتت علاقة السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، لاعبا ليفربول الإنجليزي، متوترة للغاية، بعد حدوث العديد من المشادات بينهم، أخرها بعد تنفيذ صلاح ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي، كان ماني المتسبب بها.
و على الرغم من تسديد الركلة بنجاح، إلا أن ماني، توجه لزميله محمد صلاح أثناء احتفاله بالهدف وتحدث معه في شيئاً ما بخصوص تسديد ركلة الجزاء، ليرد عليه الأخير منفعلاً وحدثت بينهما مشادة كلامية رصدتها عدسات الكاميرات لكن لم يتطور الأمر للاشتباك بين الثنائي، وأشار إليه “صلاح” أن يصمت وألا يتحدث معه لينتهي الأمر بينهما.


2_ يورجن كلوب وصلاح
انفعال محمد صلاح لحظة استبداله أمام برايتون ليست المرة الأولى،
فالأمر تكرر في مناسبة عدة، أهمها مباراة ليستر سيتي الموسم الماضي.
وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن صلاح أثار غضب يورجن كلوب، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ داخل الملعب، وإهداره العديد من الفرص المحققة، إضافة إلى عدم مبالاته تمرير الكرة لزملائه خلال اللقاء، الأمر الذي أثار غضب المدرب الألماني، ودفعه لإجراء تبديل، تضمن خروج الفرعون والدفع بديفوك أوريجي.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن خروج صاحب الـ27 عاماً من الملعب قبل نهاية اللقاء بما يقرب من 20 دقيقة، أًصابه بحالة من الغضب والاستياء، لعدم منحه الفرصة كاملة، لتدارك الأزمة واستعادة مستواه، من أجل كسر صيامه التهديفي، من خلال الدفع بديفوك أوريجي بديلاً له.

3_رغبة الأندية الكبري في ضمه
لا شك أن صلاح أصبح مطمع لأكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد الذي يسعي في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه في ظل تراجع الأداء، وعلى الجانب الأخر برشلونة، الذي بدأ تغيير استراتيجيته وكورته الممتعة منذ وصول رونالدو كومان المدير الفني للفريق، الذى أشاد من قبل بالاداء الذي يقدمه محمد صلاح مع ليفربول.

تم نسخ الرابط