الدوري السعودي.. الرائد يعبر أبها.. والعين يتخطى ضمك

الدوري السعودي
الدوري السعودي

أهدى المغربي محمد فوزير لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، فريقه نقاط ضيفه أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الخامسة «قمة الرياض»، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي شهدت أيضاً انتصار ضمك على العين بهدفين دون رد.

وسجل أهداف الرائد في المباراة أحمد الزين '16، ومحمد فوزير '74، فيما سجل هدف أبها الوحيد ستراندبيرج '58.

وتقدم الرائد بالهدف الأول عن طريق أحمد الزين عند الدقيقة 16 من عمر المباراة، حيث استمر تقدم صاحب الأرض والضيافة حتى نهاية الشوط الأول.

وبعد مرور ما يقارب ربع ساعة من انطلاقة الشوط الثاني، استطاع ستراندبيرج لاعب أبها من تعديل النتيجة لصالح فريقه، قبل أن يسجل المغربي محمد فوزير هدف الانتصار للفريق القصيمي عند الدقيقة 74، ليستمر تقدم الرائد حتى نهاية المباراة.

النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى 10 نقاط، متساوياً مع الهلال والشباب المتصدران مؤقتاً، فيما تجمد رصيد أبها عن 4 نقاط، في المركز الثاني عشر.

هذا ويستضيف الرائد في الجولة المقبلة من البطولة نظيره العين، يوم السبت 28 نوفمبر الجاري، فيما يستضيف فريق أبها النصر، يوم الخميس 3 ديسمبر المقبل.

وفي لقاء آخر، انتصر العين الصاعد حديثاً، على مضيفه ضمك بهدفين دون رد، تكفل بها فيصل الجمعان عند الدقيقة 11، وسفير تايدر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وحقق العين بهذا الانتصار، أول 3 نقاط له في الدوري، ليصعد إلى المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد ضمك عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

تم نسخ الرابط