آخر تقاليع كورونا.. أشباح داخل قاعة حفل زفاف

أشباح داخل قاعة حفل
أشباح داخل قاعة حفل

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول العثور على أشباح داخل قاعة حفل زفاف.

ونتجت عن هذه الواقعة الغريبة إصابة عامل بالذعر والخوف الشديد داخل قاعة حفل زفاف بعد رؤية جميع الأبواب تتأرجح بشكل غامض بالقوة داخل قاعة الحفلات عبر شاشات كاميرات المراقبة.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ستار، التى أشارت إلى رواية هابل فيجن مستخدم موقع التواصل الاجتماعى Reddit ، حيث قال إن زميلًا سابقًا رأى ذات مرة صبيًا صغيرًا يركض عبر غرفة حفل الزفاف ليقشعر جسده بما رآه، و بعد عام من هذا الأمر، تم اكتشفت اكتشافًا مخيفًا عبر كاميرات المراقبة في المكان ذاته.

المثير للدهشة أن لقطات كامير المراقبة التى رصدت الواقعة، تظهر المدير وهو يقف بجانب آلة كاشير في الزاوية اليسرى العليا من القاعة، حيث لا يوجد أحد يمشي أو يدخل الغرفة أو يغادرها.

وبعد مرور عدة ثوان ، تم فتح ما لا يقل عن ثلاث مجموعات من الأبواب ، بما في ذلك المدخل الرئيسي، أحدهما في الجزء الخلفي من القاعة والآخر في الجانب، من تلقاء انفسهم..

الأمر الذى تسبب في صدمة المدير وهو ينظر حوله ليفحص الغرفة الفارغة، حيث أكد العامل أن جميع الأبواب يدوية ، مما يعني أنه لا يمكن أن يكون عطلًا كهربائيًا، وقال أيضا إن بعض الضيوف تحققوا من أن الأبواب تتأرجح بعنف.

وعلق قائلا: "انفتحت الأبواب أثناء إقامة الحفلة ولم يكن من الممكن أن يكون سببها الريح، حيث بدا الوضع غريب للغاية".

الغريب في الامر هو ما لاحظه أحد المشاهدين الفيديو بأن غطاء الطاولة في الجزء الخلفي من القاعة قد تم رفعه كما لو كان شخص مر بجانبه.

وعلى الفور حاول أحد رواد التواصل فضح الأسباب المحتملة وراء هذا الأمر قائلا: "فتح الأبواب أو إغلاقها من تلقاء نفسها ليس دليلًا جيدًا على وجود أشياء خارقة للطبيعة لأن العديد من الأشياء يمكن أن تسببها ، كالرياح ، وأعطال كهربائية ، او بسبب تحولات في المبنى ، إذا لم تكن مستوية".

وأشار إلى أنه في هذه الحالة ، يود أن يقترح ببعض تغييرات الضغط في الغرفة ، إذا تم إغلاق باب في مكان آخر في المنطقة ، يمكن أن تنفتح هذه الأبواب من قوة التغيير في ضغط الهواء ، خاصة إذا كان الباب مغلقًا بقوة، كما يرى فقط وجهة نظر واحدة ، لذلك لا يمكن استبعاد ذلك.

تم نسخ الرابط