محمد يوسف: كفة موسيمانى أرجح من باتشيكو

جريدة الموجز

أكد محمد يوسف المدير الفنى للبنك الأهلى أن كفة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى تفوق البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك فى نهائى القرن،وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال:"التنبؤ بنتيجة مباراة نهائى القرن صعب للغاية ولكن هناك معايير واضحة ومفاتيح لعب بالفريقين ولاعبين لديهم خبرات على صنع الفارق بجانب غياب لاعبين مؤثرين سواء بسبب الاصابات العضلية أو كورونا".

وأضاف محمد يوسف :"دور الجهاز الفنى فى الناديين سيكون الفيصل وكذلك هدوء اللاعبين ، الفريق الذى سوف يملك لاعبين أهدأ ستتعاظم قدرته على خطف اللقب ، وأتمنى أن يلحق كهربا بالمباراة فهو عنصر مميز كما أرى أن غياب وليد سليمان خسارة فادحة للأهلى فهو ورقة رابحة على الدكة تصنع الفارق وتضيف الخبرات للفريق فى أى وقت من المباراة".

وعن موسيمانى وباتشيكو ،علق يوسف قائلا :" موسيمانى كفته أرجح من باتشيكو ، لديه خريطة الفوز بالبطولة وتوج بها من قبل بينما باتشيكو يخوض النهائى للمرة الاولى"

وعن العناصر المرجحة لكفة الاهلى، علق يوسف قائلا :" على معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومجدى أفشنة وحسين الشحات هما الاكثر قدرة على صنع الفارق للفريق الأحمر".

تم نسخ الرابط