عاجل ..محمد رمضان يعلن اعتذاره رسميا عن واقعة سهره مع ”نجوم إسرائيل ” في الإمارات

محمد رمضان
محمد رمضان

علم الموجز أن هناك ضغوط علي الفنان محمد رمضان لاصدار بيان اعتذار بعد ظهوره مع نجوم إسرائليين في الإمارات.
وأكدت مصادر أن رمضان أبدي استجابته للضغوط وسوف يعتذر خلال الساعات القادمة ويكشف أسباب تواجده مع نجوم إسرائيل قبل تحقيق نقابة الممثلين معه خوفا من إصدار قرار يؤثر علي مستقبله الفني .

يذكر أن الصفحة الرسمية على الفيسبوك لإسرائيل الناطقة باللغة العربية «إسرائيل تتكلم العربية» قد نشرت صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وتابعه نشر صور مع لاعب المنتخب الإسرائيلي ضياء السبع، والفنان الإسرائيلي عمير آدم، وتم التقاط هذه الصور أثناء حفل في دبي، مما أدى إلى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا حول ما تم تداوله في ممواقع التواصل الاجتماعي عن صور للفنان محمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين في دبي.

وتم نشر البيان عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية على «الفيسبوك»، وجاء في البيان الآتي:

تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي، يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرّف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينةٍ عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتحون للكيان الغاصب.

ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفئية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات.

والمجلس في موفقه هذا يدرك تمامًا الفرق بين المعاهدات الرسمية الني تلتزم بها الحكومات العريبة، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علمًا بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة.

اقرأ أيضا مجلس الوزراء يشدد على إجراءات «كورونا» ويوجه بتخفيف أعداد العاملين بالوزارات
ودعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23/11/2020 فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن.

وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.

.

من جانبه نشر الفنان وليد فواز، رسالة طويله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجهها لصديقه الفنان محمد رمضان، عقب الأزمة التي يتعرض لها الأخير بسبب انتشار صور له برفقة إسرائيلين، بخلاف فيديو يحمعه بهم في إحدى الحفلات بدبي.

وقال فواز في رسالته إلى محمد رمضان: "محمد إزيك فعلا واحشني، محمد رمضان الطموح الموهوب اللي قابلته في بداية الطريق، محمد اللي لما عمل إحكي يا شهرزاد قابلني في موقف الإسعاف وقالي فواز أنا نازل أشوف صورتي على الافيش (إحنا هنبقى نجوم جامدين يا له) بس اأنت الأجمد دلوقتي".

وتابع: "واحشني محمد اللي كان بييجي يتفرج عليا في مسرح الشباب ويبدد بحماسه وطاقته التي لا تنضب بالأمل أي شعور بالإحباط عند أي حد بيشوفه، محمد اللي واحشني هو محمد اللي في الصورة دي، أنا حابب أحط الصورة دي أكتر من أي صورة تانية ليك دلوقتي، لو الناس كلها قالت إنك إتغيرت ميخصنيش، لإني عارف اأنت مين وقد إيه كنت جدع معايا، محمد اللي أنت وصلتله ولسه هتوصله كمان فعلا تستاهله لإنك مميز وقبولك رباني".

واستطرد: "بس ااسمحلي يا صاحبي العنيد واللي أعرف عنه من زمان إن دماغه أنشف من الحجر، ولا يسمع إلا عقله فقط، اطلب منك أن تعيد النظر في االلي بيحصل عشان خاطر جمهورك الحقيقي "الناس البسيطة" والتي نصبتك ملكا متوجا على قلوبهم".

"الناس اللي شافت فيك الأمل، بص من منظارهم للحكاية، بعيدا عن أي مزايدات، فيه خطأ حصل وااللي حصل حصل وخلاص وأنت كبير وناضج وأب ورب أسرة وعارف ايه الصح وايه الغلط، لكن يا صاحبي الااعتذار من شيم الرجال ولا يقلل منك أبدا".

وأكمل: "فكر يا محمد عشان خاطر جمهورك الكبير وموهبتك، محبش أشوف واحد بحبه بجد يدفع تمن فاتورة كبيرة قوي هي أصلا مش بتاعته، محمد أنت ذكي جدا وهتعرف تقعد مع نفسك وتحط إيدك على الصح، ربنا يعديك من المحنة دي على خير، رفيق الرحلة فواز".

تم نسخ الرابط