عبد الهادي يجري مسحة كورونا جديدة في الزمالك

عبد الهادي
عبد الهادي

يجري مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك، مسحة كورونا، خلال الساعات القليلة المقبلة، للاطمئنان على حالته، قبل الانضمام إلى معسكر الزمالك، الذي سينطلق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم 27 من الشهر الجاري.

وكان مدحت عبد الهادي قد خضع لمسحة كورونا، وجاءت نتيجتها إيجابيه، حيث تم عزله عن باقي الفريق، حسبي البرتوكول الصحي التي وضعته وزارة الصحة واللجنة الطبية داخل اتحاد الكرة.

وكان محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، قد أجرى اتصال هاتفي بمدحت عبد الهادي للاطمئنان على صحته، ومتابعة الاجراءات الاحترازية، للعودة سريعًا والتواجد خلال مباراة الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلى، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى يتم وصفه بنهائى القرن نظراً لكون قمة تاريخية، وتعد تلك المباراة الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد فى النهائي، الذى يسعى فيه الزمالك لتحقيق الانتصار من أجل استعادة اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002 حينما توج الفريق الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربى.

تم نسخ الرابط