الزمالك يفوز على نادي مصر في الأشواط الإضافية ويتأهل لنصف نهائي الكأس

جريدة الموجز

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا بشق الأنفس على نظيره نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

وسجل هدف التقدم لصالح فريق نادي مصر اللاعب عبد الرحمن جندية، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، قبل أن يعدل أسامة فيصل النتيجة للزمالك في الدقيقة 95، ويضيف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 116 من زمن اللقاء، الذي امتد للأشواط الإضافية، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي (1_1).
وبهذا الفوز، يتأهل نادي الزمالك لنصف نهائي كأس مصر، لمواجهة طلائع الجيش، على ستاد برج العرب، في لقاء مقرر إقامته في أول ديسمبر المقبل.

وكان قد انتهى الشوط الأول من الوقت الأصلي بنفس النتيجة، وشهد محاولات عديدة من نادي الزمالك، لتسجيل الهدف الأول في شباك نادي مصر، أبرزها انفراد لكاسونجو في الدقيقة 29، ولكن ألغاها الحكم بداعي التسلل.
وألغى حكم اللقاء، هدف للكونجولي كاسونجو كابونجو، بداعي التسلل، في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، في مشهد متكرر 3 مرات متتالية.

وشهدت الدقيقة 63، طرد إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، ليكمل الفريق الأبيض المباراة ناقص العدد.
أشهر محمود عاشور حكم مباراة الزمالك ونادي مصر، الكرت الأحمر في وجه حسني فتحي، لاعب الأخير، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد السويس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصرK وجاء ذلك بعد تدخله مع أسامة فيصل، في الدقيقة 101، من الوقت الأضافي للمباراة، والذي لجأ إليه الفريقين بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف.

وللمرة الثانية خلال اللقاء، ينقذ الـVar، نادي مصر، بعدما جعل حكم اللقاء يتراجع عن احتساب ركلة جزاءلصالح الزمالك في الدقيقة 110 من أحداث الشوط الإضافي الأول، وتعديل القرار لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وقام البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، باجراء تغيير فى التشكيل الاساسى بالدفع بمصطفى محمد بدلا من أوناجم بعد مغادرة الأخير للاحماء أمام نادى مصر.

يذكر أن النادي الأهلي، عبر نفس الدور من البطولة ذاتها، بعد الفوز على أبوقير للأسمدة(2_1)، ليواجه الاتحاد السكندري.

تم نسخ الرابط