رونالدو يتقدم ليوفنتوس أمام كالياري بهدفين دون رد في الشوط الأول

رونالدو
رونالدو

تقدم يوفنتوس على ضيفه كاليارى بهدفين دون رد فى الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الإيطالى.

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفى اليوفى فى الدقيقتين 38 و42، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويشارك السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان صدارة هدافى المسابقة.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان متصدر الترتيب، بينما يحتل كاليارى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويقود النجم كريستيانو رونالدو اليوفى فى مواجهة الليلة، كما يخوض المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت أول مبارياته هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.

ويأمل بيرلو فى الفوز بمباراة اليوم، للاقتراب من المربع الذهبى والعودة للمنافسة على اللقب من جديد، بعد البداية السيئة للموسم، والابتعاد عن المراكز الأولى، بسبب كثرة الإصابات وغياب النجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو الذى يعد أحد أهم أعضاء البيانكونيرى، عن صفوف السيدة العجوز لمدة أسبوعين، عندما أصيب بفيروس كورونا.

وكان المدرب الإيطالى قد تلقى أنباء سعيدة تمنحه دفعة قوية، قبل مواجهة كاليارى، بعودة الثنائي فيديريكو كييزا وباولو ديبالا للتدريب مع الفريق واستعدادهم للمشاركة فى مواجهة الليلة.

تم نسخ الرابط