أستون فيلا «تريزيجيه» يسعي لمواصلة انتصاراته علي حساب برايتون

جريدة الموجز

يلتقي أستون فيلا، على ملعب (فيلا بارك)، ضيفه برايتون أند هوف برايتون، في الخامسة مساءً، وذلك في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمع "الفيلانز"، في حصد الفوز للتقدم والاقتراب من مراكز المقدمة، حيث سيخوض الفريق، اللقاء، منشيًا بالفوز العريض، الذي حققه في الجولة الماضية، على أرسنال، بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الأساسي لأستون فيلا النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح المعتاد، بينما يجلس أحمد المحمدي ظهير أيمن الفريق على مقاعد البدلاء، بناء على الأسلوب الذي يتبعه المدرب دين سميث هذا الموسم،وذلك بعد بعد انتهاء مشاركة تريزيجيه مع منتخب "الفراعنة"، في مباراتي توجو بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، التي شهدت تسجيله هدفًا في مباراة الجولة الرابعة للتصفيات.

وكان تريزيجيه، قد عاد للمشاركة فى تدريبات فريقه منذ يوم الخميس، استعدادا لخوض مواجهة برايتون، حيث كان نجم "الفراعنة" قد عاد إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة أعدها له ناديه الإنجليزى، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر.

ويحتل أستون فيلا المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد برايتون فى المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

تم نسخ الرابط