بدر بانون .. مشوار كفاح وأرقام مميزة

بدر بانون
بدر بانون

وصل المغربي، بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، إلى مقر النادي تمهيدًا للإنتظام في تدريبات الفريق حيث أعلن الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي الدولي لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل و في إطار ذلك يستعرض الموجز أرقام المدافع المغربي بدر بانون على النحو التالي :

بدر بانون من مواليد 30 سبتمبر 1993 ويبلغ عمره 30 عامًا، ويجيد اللعب في مركزي الدفاع، وخط الوسط المدافع، وتبلغ قيمته التسويقية 1.10 مليون يورو.

بدأ بدر بانون مسيرته الكروية ضمن صفوف الناشئين بنادي الرجاء وتدرج عبر الأعمار السنية المختلفة بالنادي حتي تم تصعيده للفريق الأول عام 2012، وخرج للإعارة لنادي الوداد الفاسي عام 2013، ثم لنادي نهضة بركان عام 2014 قبل عودته مجددًا للرجاء عام 2015 واستمر بدر بانون معه حتي الموسم الحالي.

خاض بدر بانون 125 مباراة في الدوري المغربي، وسجل 7 أهداف وصنع مثلها في إجمالي دقائق لعب فعلية 10832 دقيقة، بينما لعب مباراة بكأس العرش المغربي ولم يسجل أي أهداف.

وشارك اللاعب في 24 مباراة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما خاض 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا وسجل 3 أهداف، ولعب مباراة وحيدة بكأس السوبر الإفريقي وسجل هدف.

شارك بدر بانون في 12 مباراة في الدوري المغربي هذا الموسم ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، كما شارك بدر بانون في 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، وسجل 3 أهداف وساهم في تأهل فريقه لنصف نهائي البطولة قبل أن يودع بدر بانون اﻷميرة اﻷفريقية أمام الزمالك في شهر أكتوبر الماضي.

توج بدر بانون مع الرجاء بلقب الدوري المغربي، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وكأس المغربي "مرتين"، وكأس السوبر المغربي.

تم نسخ الرابط