الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 02:03 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
انفجار فى الأهلي .. إرسال مذكرة احتجاج لاتحاد الكرة بسبب التحكيم سعر الذهب اليوم الأحد 12-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الأحد 12-5-2024 قبل بداية التعاملات بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية بسبب” كيس بلاستيك” حقيقة اندلاع حريق في مترو الانفاق تزوج مسيحية وتسبب في طلاق معالي زايد وحلق شعرها على الزيرو.. حكايات ممدوح وافي نفاد تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تطبيق جدول تخفيف الأحمال الجديد.. نصائح هامة لترشيد الاستهلاك موعد سفر الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تقديم الدعم.. نصائح ضرورية تقدم للأبناء قبل الامتحانات ”دراسة جديدة تكشف أن موظفي العمل المسائي أكثر عرضة للإصابة بالإكتئاب ومشاكل صحية أخرى حكايته مع السفير الإسرائيلي والجيش سبب تأخير شهرته..وخلافه مع الإخوان الإرهابية.. أسرار في حياة لطفي لبيب

إيجابية المسحة الثانية للنني

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي آرسنال الإنجليزي، خضع لمسحة جديدة جاءت إيجابية، وسيخضع للعزل الصحي في الغردقة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "النني سيخضع لفترة العزل هناك، وقام بإبلاغ نادي آرسنال بكافة التطورات".

وأضاف: "أحمد حسن "كوكا"، أيضا لن يغادر القاهرة إلا بعد شفائه من فيروس كورونا، ولن يسافر إلى اليونان إلا بعد تحول العينة الخاصة به إلى سلبية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.