دوليو الأهلى والزمالك ينضمون لتدريبات فرقهم اليوم

ساسي ومعلول
ساسي ومعلول

ينتظم اللاعبون الدوليون بالأهلي والزمالك، إلى مران فرقهم، غدًا، بعد عودتهم صباح اليوم من بعثة المنتخب ‏الوطني من توجو، وإجرائهم مسحة طبية بعد العودة، التي أكدت سلبية جميع عينات لاعبي الفريقين.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، أن لاعبوه الدولييون سيخضع لبرنامج استشفائي خاص للتخلص من الإجهاد العضلي بعد عودتهم غدًا إلى ‏التدريبات عقب انتهاء المهمة الوطنية، لبدء التحضير للمرحلة المقبلة وتجهيزهم للتحديات المحلية ‏والإفريقية، التي تبدأ بمواجهة أبو قير يوم السبت المقبل في كأس مصر، ثم لقاء الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري ‏في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه في الثالثة عصر غد الخميس، استعدادًا لمباراة أبو قير، ويخضع لاعبو الفريق والجهاز الفني لمسحة طبية قبل انطلاق المران، وفقًا للبروتوكول الطبي ‏الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.‏

أما الزمالك فأعلن، انتظام سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا مع منتخب مصر في معسكره الأخير وهم محمد أبوجبل وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد، في التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس .
يأتي ذلك عقب عودتهم من توجو اليوم عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقبلة بالكاميرون .
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره مصر يوم السبت المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن
مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

يذكر أن الأهلي والزمالك سيتلاقا يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط