هددوها بنشر صور فاضحة لها.. سر العلاقة بين فنانة أمريكية وابن ترامب

المغنية أوبري أوداي
المغنية "أوبري أوداي"

زعمت المغنية "أوبري أوداي" أن ابن دونالد ترامب "جونيور" حاول ذات مرة ابتزازها باستخدام " سي دي" مليء بالصور الفاضحة التي يمكن نشرها للعالم وذلك مقابل صمتها عن علاقتهم.

وبعد أن ترك ترامب البيت الأبيض وجدت أوداي التي كان يشاع على نطاق واسع أنها كان على علاقة غرامية مع ابن ترامب، وجدت الفرصة لنشر الأسرار علي تويتر.

وردًا على تغريدة لبن ترامب حول تآمر الحكومة على والده ، كتبت أوداي: `` تآمروا ضد؟ انتظر .. أليس هذا هو الشيء نفسه الذي فعلته معي عندما ناقشت وجود سي دي يحتوي على صور عارية ومعلومات عني يمكن نشرها من أجل إسكاتي وتشويه سمعتي إذا لزم الأمر؟

ويُعتقد أن العلاقة بينهما استمرت حتى مارس من العام التالي، وفي ذلك الوقت قطعها ترامب جونيور، ففي ذلك الوقت ، كان ابن ترامب متزوجًا من زوجته فانيسا ، وأنجبا ثلاثة أطفال، قبل الطلاق في مارس 2018.

بعد ذلك بوقت قصير، أعلن جونيور ترامب أنه على علاقة بمقدمة قناة فوكس نيوز السابقة كيمبرلي جيلفويل.

يقول المقربون من المغنية إنها كانت مغرمة بجونيور ترامب وهو أيضا شعر بالمثل، وعرض عليها ترك فانيسا لتكون معه.

وقال المصدر لصحيفة US Weekly: 'أخبرها أن الأمر انتهى مع زوجته، وأنهما انفصلا ولم يحبها - كل هذه الأشياء.

لكن بعد عدة أشهر من الرومانسية ، يزعم المصدر أن عائلة ترامب ضغطت عليها لإنهاء العلاقة، وهو ما فعلته في النهاية.

في حين لم يؤكد ابن ترامب علاقته مع أوداي أبدًا ، لكن مصادر قريبة من المغنية تقول إن المحاولة بدأت في عام 2011 عندما ظهرت على Celebrity Apprentice.

ولم يوضح أوداي في أي نقطة وجه ترامب جونيور تهديده المزعوم.

وقد وصفت أوبري علنًا دونالد جونيور بـ "زوجها السابق" لأول مرة خلال العرض الأول لموسم MTV's Ex on the Beach ، العام الماضي ، قبل أن تطلق عليه أيضًا لقب "رفيق الروح".

وفي الانتخابات الأمريكية الأخيرة كانت اودي تؤيد بشد جو بايدن وترد باستمرار وتهاجم دونالد ترامب وابنه جونيور علي منصات التواصل الاجتماعي .

تم نسخ الرابط