محمد النتي.. احتجاج مصري لـ”كاف” بسبب تأخر تسلم نتيجة المسحة الطبية

محمد النني
محمد النني

اشتكي محمد فضل عضو مجلس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة للاتحاد الافريقي ومنسق عام المباراة من تاخ وصول نتيجة الميحة الطبية ااتى اجراها اعضاء البعثة المصرية قي العاصمة التوجولية لومي، عقب الوصول امس استعدادا لمباراة الغد امام توجو في السادسة بتوقيت القاهرة

وسجل محمد فضل احتجاج البعثة المصرية علي تأخر وصول نتيجة المسحة الطبية، حيث كان مقررا تسلمها قبل مران اليوم لكن تسلمتها البعثة عقب العودة الي فندق الإقامة كما اربك حسابات الجهاز الفني بقيادة البدري واربك الوضع الطبي نتيجة لإصابة محمد النني ومخالطته لأعضاء البعثة.

وقال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية والمرافق لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدمفي العاصمة التوجولية لومي استعدادا لمباراة الغد امام توجو في تصفيات الأمم الافريقية، أن محمد النني الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا لم تظهر عليه آيه أعراض وانه شارك في مران اليوم وسجل هدفين في تقسيمة مران اليوم.

وأضاف فضل، أن لاعب ارسنال الإنجليزي يخضع للعزل الطبي في فندق الإقامة وتطبق عليه الإجراءات الاحترازية وبروتوكول العلاج، مؤكدا أنه سيتم عزل اللاعب في الطائرة خلال رحلة العودة وآنه سيرتدي بدلة عزل مخصصة وذلك ضمانا لعدم انتقال العدوي وذلك وفقا لقرار الطبيب المرافق للبعثة من وزارة الصحه المصرية.

وقررت ادارة البعثة اجراء مسحة ثانية لنجم الفراعنة محمد النني للتأكد من إيجابية إصابته بكورونا وتأكيد ما جاء في المسحة الأولى من عدمه.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

تم نسخ الرابط