شاهد.. أول ظهور لرامز حفظ الله بقميص منتخب المغرب

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

نشر رامز حفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي ومنتخب المغرب للشباب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صور بقميص المنتخب المغربي، أثناء تواجده في معسكر أسود الأطلس تحت 20 عاما، والذي يستعد لخوض بطولة شمال إفريقيا التي من المقرر أن تنطلق منتصف ديسبمر المقبل في تونس.

ونجحت الجامعة المغربية في إقناع المصري رامز حفظ الله لاعب فريق ميلوال الإنجليزي، بتمثيل منتخب أسود الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 ديسمبر المقبل.

وكان قد أرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم، جواب استدعاء لحفظ الله، للحضور إلي معسكر منتخب أسود الأطلس تحت 20 عاما، في الفترة من 9 نوفمبر الجاري إلي 17 من نفس الشهر، مع توضيح برنامج حضور اللاعب للدار البيضاء والذي يشتمل على محل الأقامة والخطة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا <كوفيد 19="">.

وكان قد رفض النادي الإنجليزي، طلب المنتخب المصري، باستدعاء اللاعب لتمثيل الفراعنة، بسبب نقص البنود الأساسية لجواب الاستدعاء المرسل من اتحاد الكرة المصري، كمكان إقامة المعسكر والأجراءات الأحترازية وكذلك الطبية لمواجهة كورونا.

يذكر، أن بطولة شمال أفريقيا ستنطلق منتصف الشهر المقبل بعد تاكيد استضافة تونس البطولة بمشاركة المغرب والجزائر وليبيا ومصر ويتأهل اصحاب المركز الأول والثاني الي أمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.

تم نسخ الرابط