«دى أخرة الـ أون لاين».. صدمة كبرى لعروس بعد شرائها فستان زفاف غير مطابق للمواصفات

فستان زفاف
فستان زفاف

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، والتى كان بطلتها عروس تحب الشراء أون لاين، ولكن النتيجة هذه المرة جعلتها تعيش في حالة صدمة غير متوقعة.

وأشار رواد السوشيال ميديا أن هذه العروس قد وقعت ضحية لشعورها بخيبة أمل بعد شرائها فستان الزفاف الذي طلبته عبر الإنترنت لتكتشف بعدها أنه لا يشبه الصورة

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن عروس أمريكية تدعى «أوبري» من لويزفيل قامت بالتعليق عبر منشور مطول لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توضح فيه بالتفصيل تجربتها المثيرة للسخرية مع شراء فستان الزفاف.

وكانت العروس قد طلبت فستان زفافها عبر الإنترنت بعدما خطفت نظرها إحدى الصور المذهلة لفستان أبيض بسيط وقررت اقتناءه، وعندما وصلها كانت حريصة على تجربته.

الأمر الذى أزعجها كثيرًا خاصة من مظهر الفستان عندما ارتدته، وأرسلت بريدًا إلكترونيًا غاضبًا إلى الشركة تريد إعادته، وتندد بما فعلوه معها، كما كتبت على الإنترنت.

ولم تكتفي بالبوست بل قامت بنشر صورًا لها في الفستان، مبينة كيف بدا عليها مقارنة بالصور من موقع الشركة على الإنترنت لكيفية ظهور الفستان رائع وأنيق.

المثير للدهشة أن رد الشركة جاء صادمًا وعنيفًا عندما أخبروها في رسالة بكل هدوء: «لقد ارتديت الفستان بالمقلوب، من فضلك ارتديه بالطريقة الصحيحة»، وجاءت الصدمة على العروس كالصاعقة، ولم تستطع إلا أن تضحك على موقفها المحرج، فقد تسرعت وأساءت إلى الشركة دون إدراك خطأها، وعندما تمكنت من ارتدائه بالطريقة الصحيحة، كتبت "لقد كان الفستان جميلًا بالفعل".

وعلى الفور قررت العروس البالغة من العمر 33 عامًا مشاركة تجربتها المثيرة للسخرية على فيس بوك Facebook كوسيلة لشكر الشركة، ولتعتذر عن بريدها الإلكتروني المسئ، وقد تلقى منشورها الآلاف من الإعجابات والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط