تيتي يستبعد نيمار من معسكر البرازيل للإصابة

جريدة الموجز

استبعد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل النجم نيمار دا سيلفا من معسكر منتخب السليساو الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك بعدما تأكد الأطباء أنه ليس هناك "وقت كاف'' ليكون جاهزا للمشاركة في مواجهة أوروجواي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال رودريجو، طبيب المنتخب البرازيلي: "الإصابة التي يعاني منها نيمار في فخذه الأيسر شهدت تطورا جيدا، لكن ليس بشكل كاف ليكون جاهزا لمباراة الثلاثاء أمام أوروجواي".

وكان نيمار قد ظهر، يوم الإثنين الماضي، في معسكر منتخب بلاده وكان يخضع لعلاج طبيعي مكثف على أمل المشاركة في مباراة أوروجواي، حيث كان غيابه مؤكدا بالفعل عن مباراة فنزويلا.

وأوضح الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان له، على أنه كان هناك توقع بأنه سيتحسن في الوقت المناسب للمشاركة في لقاء أوروجواي، وهو ما لم يتأكد، بالإضافة إلى نيمار، لن يتمكن أدينور ليوناردو باتشي تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، من الاعتماد على فيليب كوتينيو وكاسيميرو ورودريجو كايو الذين يعانون من إصابات مختلفة.

وكانت البرازيل قد حققت الفوز في الجولتين السابقتين من التصفيات على بوليفيا بخماسية نظيفة وبيرو، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تم نسخ الرابط