إصابة وليد سليمان بكدمة بسيطة في مران الأهلي

الموجز

تعرض وليد سليمان لاعب الأهلي للإصابة بكدمة بسيطة في اليد خلال مران الفريق الأحمر الذي أُقيم صباح اليوم ،الجمعة، على ملعب التتش .

وتلقي اللاعب الإسعافات الأولية في ملعب التتش فور اصابته بإشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق وبعدها إستكمل المران بعد تأكد سلامته وعدم معاناته من أي آلام في اليد جراء الكدمة .

وكان وليد سليمان شارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر أمس الخميس على ملعب التتش بعدما غاب عن مران الفريق يوم الأربعاء بسبب شكواه من كدمة قوية قبل أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران أمس أكد جاهزيته الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس .

وخاض فريق الاهلي مراناً اليوم على ملعب التتش في إطار إستعداداته للإرتباطات المقبلة وأهمها نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

وأدى فريق النادي الأهلي تدريبات بدنية خفيفة في مران اليوم ، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، حيث حرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش حيث يستعد الأهلي لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر اقامتها في الـ27 من نوفمبر الجاري.

تم نسخ الرابط