محمد الشرنوبي يوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهده في ”حلوة الدنيا سكر”

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أوشك الفنان محمد الشرنوبي من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي من المقرر عرضه على الشاشات الشهر الجاري وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الـ ٤٥ حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن تسع قصص مختلفة، كل قصة تعرض في خمس حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود بطلة العمل الفنانة هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.
مسلسل "حلوة الدنيا سكر" فكرة يسرى الفخرانى وإخراج خالد الحلفاوى، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي ويعتمد على ظهور نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويشارك فى بطولة الحكاية الأولى بجانب هنا الزاهد كلًا من محمد كيلانى، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمى.
من جانب آخر يواصل الشرنوبي تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "لؤلؤ" الذي من المقرر عرضه على الشاشات منتصف الشهر الجاري، حيث يجسد دور شاب يقع في حب بطلة العمل الفنانة مي عمر، وتتوالى الأحداث ويدخل في صراعات مع أحمد زاهر تكشفها حلقات المسلسل في إطار درامى مشوق.
مسلسل "لؤلؤ" إخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد مهران وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه علي الشاشات في الموسم الشتوى، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وغيرهم.
يذكر أنه شارك مؤخراً في مسلسل "ليه لأ" الذي عرض علي المنصات الإلكترونية خلال الفترة الماضية وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم أمينة خليل، وهالة صدقي، شيرين رضا، عمر السعيد، مريم الخشت، وعمر الشناوي، وغيرهم.

تم نسخ الرابط