آخر تقاليع كورونا.. أغرب عرض للزواج بـ«ساندويتش برجر»

أغرب عرض للزواج
أغرب عرض للزواج

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، وهو أغرب عرض للزواج بـ«ساندويتش برجر»، الذى أثار سخرية الرواد على منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

جاء ذلك بعدما قرر شاب التخلي عن الأفكار التقليدية في عروض الزواج كالعشاء الرومانسي أو في وسط الطبيعة، ولجأ بدلًا من ذلك لطريقة عملية وسريعة لطلب يد حبيبته.

وبسرعة البرق انتشرت لقطات مصورة لأغرب عرض الزواج على منصات التواصل الاجتماعي، وتبين من خلالها أن الشاب طلب يد حبيبته أثناء تواجدهما في مطعم للوجبات السريعة، حيث قام بتثبيت خاتم الخطوبة فوق شطيرة البرجر الخاصة بها دون أن تنتبه ثم قدم الشطيرة إليها.

الأمر الذى أثار جدلًا وسخرية بين الرواد خاصة بعد أن شاركت العروس المستقبلية "ألينا دوموفا"، والتي يُعتقد أنها روسية، الفيديو الذي يوثق لحظة تقدم حبيبها للزواج منها عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، حيث حصد أكثر من 11 مليون مشاهدة خلال فترة وجيزة، وأبدى عدد من الرواد إعجابهم بالفكرة ووصفوها، في حين اعتبرها آخرون "مبتذلة"، مشيرين إلى أن الفتاة كان يمكن أن تصاب باختناق في حال لم تنتبه للخاتم وابتلعته دون قصد.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن الفكرة لاقت إعجابها، ووافقت على الزواج منه، حيث علقت على الفيديو قائلة: "قبلت الزواج منه".

وبالفعل تم مشاهدة العروس المستقبلية في اللقطات المرفقة وقد كانت تجلس على طاولة مطعم وجبات سريعة برفقة شريك حياتها، والذي قام دون بتثبيت خاتم من الماس في شطيرة البرجر دون أن تلاحظ هي.

وعلقت "ألينا دوموفا" من خلال كتاباتها على التواصل الاجتماعي إن علاقتها بزوجها المستقبلي بدأت قبل 4 أعوام، مضيفة أن تقدمها للزواج منها بهذه الطريقة كان مفاجأة سعيدة بالنسبة إليها دون شك.

تم نسخ الرابط