اليوم..اجتماع مجلس ادارة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم في تمام الثامنة مساءاً برئاسة أحمد جلال ابراهيم بمقر ميت عقبة نظراًً لعزل مرتضى منصور من منصبه من قبل اللجنة الأوليمبية .

وعلم الموجز أن اجتماع مجلس ادارة الزمالك سينعقد بدون حضور مرتضى منصور و سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من الملفات أهمها تصويت بشأن مساندة مرضى من عدمها أمام اللجنة الأوليمبية و يأتي ثاني الملفات هو انهاء صفقات الزمالك الجديدة و التجديد لـ"أوباما و التونسي فرجاني ساسي" ومناقشة صرف المرتبات المتأخرة المستحقة للعاملين داخل النادي .

وأكد مصدر مقرب من مجلس الزمالك أن مرتضى منصور تجاهل مكالمات جميع أعضاء مجلس ميت عقبة نظراً لشعوره بالخيانة عقب أن شعر أنه يقف بمفرده أمام هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية .

كانت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب قد قامت بعزل مرتضى منصور من منصبه كرئيس لنادي الزمالك وإيقافه أربع سنوات وتغريمه مائة ألف جنيه مع عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي وعدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص نادي الزمالك وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

تم نسخ الرابط