سولشاير يمنح الضوء الأخضر للمان يونايتد لرحيل بوجبا

جريدة الموجز

اعطي النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الضوء الأخضر لإدارة الفريق لرحيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا، وذلك بعد عدم احتياج مدرب المان يونايتد له مثل السابق بالاضافة الي دخول عدد من البدائل في خطته مؤخراً.

وطبقا ل صحيفة "talksport،فان مانشستر يونايتد بدأ تحركاته في اتجاه التخلص من بول بوجبا، في ظل توهج برونو فيرنانديز الذي بات العنصر الأهم بالنسبة لأولي جونار سولشاير، إذ يرى الأخير أن الاستغناء عن الديك الفرنسي سيكون أخف وطئاً من وضعه بجانب فيرنانديز أو التزامه دكة البدلاء.

وكشفت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد قام بتفعيل خيار التجديد لبوجبا لموسم مقبل، من أجل ضمان الاستغناء عنه بمقابل مادي جيد، وعدم الوقوع في فخ رحيله بشكل مجاني، وعنونت: "يبدو أن أيامه باتت معدودوة داخل أولد ترافورد"، وذلك في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 أشهر فقط، وارتبط بوجبا بالرحيل عن اليونايتد إلى ريال مدريد منذ عام تقريباً، خاصة عندما غاب عن جزء كبير من مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة طويلة الأمد ،اضافة الي اعلان رغبته أكثر من مرة في اللعب لريال مدريد.

تم نسخ الرابط