فايلر: كنت أرغب في استكمال مسيرتي مع الأهلي بدوري الأبطال ولكن

فايلر
فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إنه كان يرغب في استكمال مسيرته مع المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، ولكن عائلته كانت أهم في هذا التوقيت.

وكشف فايلر في حديثه لصحيفة “HNI” البلجيكية، عن سبب رحيله: “كورونا جعلت كل شيء صعبًا للغاية، وتم تأجيل دوري أبطال إفريقيا أكثر من مرة في الفترة الماضية”.

وعن أسباب قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء، قال: “في تلك الفترة بالكاد استطعت رؤية عائلتي، لهذا السبب قررت تفعيل شرط الرحيل في أكتوبر، على الرغم من أنني كنت أرغب في استكمال مغامرتي في دوري أبطال إفريقيا، لكن عائلتي وصحتي ما زالت الأهم في حياتي، وهذا أمر جيد”.

وأكمل السويسري حديثه: “الآن أنا استمتع بأسرتي وأطفالي سعداء للغاية بعودتي أخيرًا، وأعدت اكتشاف مدى جمال الطبيعة بسبب قضاء الكثير من الوقت فيها”.

وعن احتمالية تدريبه أحد الأندية البلجيكية قال: “ربما في يوم من الأيام سأكون مدربًا مرة أخرى في نادٍ آخر في بلجيكا، لكن وضع خطط للمستقبل في هذا المجال ليس بالأمر السهل، لكن الدوري البلجيكي مثير للاهتمام، لأن الأندية تعمل بشكل احترافي للغاية ويملك الكثير من الشباب الموهوبين”.

واختتم: “تعلمت في بلجيكا مدى أهمية متابعة هدفك باستمرار، نظرًا لوجود العديد من أصحاب المصلحة في كرة القدم، وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا”.

تم نسخ الرابط