نجل نادر السيد يشارك في تدريبات حراس الزمالك

حراس مرمي الزمالك
حراس مرمي الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الثنائي أحمد نادر السيد من مواليد 2003 ومحمد قنديل من مواليد 99 من قطاع الناشئين بالنادي ، للإنضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

وتواجد ثنائي حراسة المرمى في تدريبات الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام، في ظل انضمام محمد أبو جبل إلى معسكر المنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

وخضع الحراس لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة عبد السلام، حيث قام بالتركيز على الجانب البدني، بالإضافة لعمل بعض التدريبات الفنية الأخرى.

في السياق ذاته، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، بالاطمئنان على حالة اللاعبين، في اليوم الأول من التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء فترة الراحة.

ويستعد الفارس الأبيض، لخوض المباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أمام إف سي مصر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة، المقرر إقامته في الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل.

كما يرتبط الفريق بخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من ذات الشهر.

تم نسخ الرابط