عاجل.. صفقة الأهلي مهددة بالفشل

جريدة الموجز

أعلن الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عن تلقى المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى عرضاً مميزاً من الخليج للانتقاله لصفوفه فى الموسم القادم ، وذلك خلال برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم.

حيث قال :" بدر بانون تلقى عرضاً مميز من أحد الاندية الخليجية ، وعلى فكرة مش من الامارات ولا السعودية ، واللاعب بيقول أنه متمسك بالأهلى ، وكتب على حساباته أنه عايز عرض الأهلى ، وأعلن سلبية مسحة كورونا له بعد إصابة زوجته".

وتقابل إدارة النادي الأهلي، أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب اللاعبين الأجانب في الفريق، وصعوبة تسويقهم لضم الصفقات الجديدة التي سيتم قيدها في قائمة الموسم الجديد.

وتهدد الأزمة التي يعيشها النادي الأهلي حاليًا في قيد صفقته الجديدة المغربي بدر بانون، الذي وقع بشكل رسمي للمارد الأحمر وينتظر انضمامه للأهلي خلال اليومين المقبلين بشكل رسمي وفي ظل تهديد النادي الخليجي انضمام الصفقة.

ويضم الأهلي في قائمة المحلية 5 لاعبين أجانب هم، النيجيري جونيور أجايي، والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو دا كوستا، والسنغالي أليو بادجي، بجانب التونسي علي معلول .

ويتعين على الأهلي رفع اسم أحد لاعبيه الأجانب خلال الفترة الحالية لقيد لاعبه الجديد المدافع المغربي بدر بانون، في الوقت الذي تواجه الإدارة أزمة كبيرة بسبب فشل تسويق الثنائي جيرالدو دا كوستا والسنغالي أليو بادجي، بسبب غلق باب القيد في أغلب دوريات أوروبا.

وتواجه الإدارة الحمراء أزمة كبيرة أيضا، في تمسك الثنائي جيرالدو وبادجي بالبقاء مع الأهلي في الموسم الجديد، ورفض الرحيل لأحد أندية الدوري الممتاز خاصة جيرالدو.

تم نسخ الرابط