الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:14 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف ” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تأكد أنها بتشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ..الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف «هاتوه الزمالك».. المعلق أحمد الطيب يهاجم جماهير الأهلي بسبب نجم الفريق

أرامكو السعودية تزيح الستار عن الأسعار الجديدة للبنزين

أرامكو السعودية
أرامكو السعودية

أعلنت مصادر مسؤولة داخل السلطات السعودية، عن قيام شركة أرامكو بتجهيز خطة أسعار البنزين لشهر نوفمبر 2020 بشكل نهائي، ومن المقرر الكشف عن تلك الخطة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت بعض المصادر السعودية المطلعة ، عن توقعاتها لأسعار البنزين اليوم الأربعاء، داخل المملكة العربية السعودية والتي من المؤكد بأن يبدأ تطبيقها منذ صباح الأربعاء 11 نوفمبر 2020 وحتى يوم 10 ديسمبر المقبل في كافة المناطق بدون استثناء.

وقد جاءت أسعار البنزين السعودية على هذا النحو التالي:

سجل سعر بنزين 91 في السعودية نحو 1.44 ريال سعودي للتر الواحد.

ووصل سعر لتر بنزين 95 إلى 1.59 ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن الأرقام المنتشرة عبر وسائل الإعلام خلال هذه اللحظات والتي تخص أسعار البنزين خلال شهر نوفمبر في المملكة العربية السعودية تعد مقاربة لحد كبير لأسعار البنزين في شهر أكتوبر الماضي، وذلك مع العلم بأن سعر لتر بنزين 91 في الشهر الماضي كان قد وصل لنحو 1.47 ريال سعودي بحسب الأرقام الرسمية المعلنة من قبل شركة أرامكو.

الجدير بالذكر أن شركة أرامكو السعودية أعلنت خلال الفترة الماضية، عن إجراء تعديلات وتحديثات دورية على أسعار البنزين في محطات الوقود وفي السعر الذي يباع به الوقود للمستهلك السعودي، وذلك ليكون متوافق مع الأسعار العالمية، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها سعر الوقود على المستوى العالمي وهو الذي من شأنه بأن يؤثر على أسعار البنزين أرامكو السعودية شهر نوفمبر 2020 بحسب التقارير الصحفية وتوقعات الخبراء والمحللين.

وبالنسبة لأسعار البنزين فى مصر جاءت على النحو التالى :

6.25 جنيه للتر لبنزين 80

7.5 جنيه للتر لبنزين 92

8.5 جنيه للتر لبنزين 95

6.75 جنيه للتر للسولار

وسجل سعر بيع طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والمخابز عند 3900 جنيه للطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.