تفاصيل خطيرة حول إصابة عبلة كامل بالسرطان..وهذا سر اختفائها

جريدة الموجز

أثارت الفنانة عبلة كامل تساؤلات كثيرة خاصة بعدم تعليقها علي الشائعات المنتشرة حول اعتزالها الفن واصابتها بمرض السرطان، ولم يستطع أحد الوصول لها، بعد محاولات من عديدة من زملائها أو الصحفيين والإعلاميين، وتعودت عبلة علي عدم الرد علي الشائعات.

وما زالت الفنانة عبلة كامل تصر على الاختفاء عن ساحات الأعمال الفنية والبرامج التليفزيونية والإذاعية حيث كان آخر أعمالها المسلسل الشهير "سلسال الدم" الذي حقق نجاحاً ساحقاً على الشاشات منذ ثلاث سنوات، ورغم شهرتها الكبيرة وأعمالها الناجحة إلا أنه من المعروف عنها أنها ترفض الظهور الإعلامي لكن غالباً ما يتساءل الجمهور أين تختفي عبلة كامل الآن؟

وتصدرت عبلة كامل خلال الآونة الأخيرة مؤشرات البحث الشهير جوجل وتريندات مصر بعد تداول خبر اعتزالها مجال التمثيل وتضاربت الأقوال فالبعض يؤكد أنها اعتزلت بالفعل خاصة بعد تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر تحمل إسمها تقول فيها: "بعد أن استخرت الله قررت اعتزال الفن نهائياً"، والبعض الآخر يقول أنها لم تعتزل وقررت الابتعاد وستظهر بوجود عمل هادف يعيدها إلى الساحة الفنية مرة آخرى.

وردد بعض المقربين من عبلة كامل في الوسط الفني أنها بالفعل قررت الاعتزال بدليل اعتذارها عن عدة أعمال مهمة أبرزها مسلسل "فلانتينو" بطولة الفنان الكبير عادل إمام، كما اعتذرت عن أفلام هامة مثل فيلم "كيرة والجن" مع النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز والكثير من الأعمال.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن عبلة كامل كانت تعاني آلاماً شديدة في الظهر والقدمين أثناء تصوير مسلسلها الأخير "سلسال الدم" وهي غير مستقرة صحياً وربما تعرضت لمضاعفات لا تريد الإعلان عنها تمنعها من مواصلة التمثيل حتى لو لفترة طويلة من الوقت وهو ما تسبب في إثارة الجدل والغموض حول اعتزالها الفن خصوصاً لا يوجد مصدر محدد يمكن الرجوع إليه لمعرفة الحقيقة بشكل قاطع.

وترددت أنباء منذ ساعات قليلة عن إصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان حيث تعاني وتصارع حالياً المرض الخبيث لذلك تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة طويلة ولم تعلن عن المرض الخبيث لأنها تصارع السرطان بقوة من خلال المواظبة على العلاج والتقرب إلى الله بالصلاة والدعاء.

ويعود غياب الفنانة عبلة كامل وقت طويل وعدم ظهورها في الإعلام والصحافة لخجلها الشديد حيث صرحت من قبل أنها تعتذر دائما للصحفيين بسبب خجلها الزائد وابتعادها عن وسائل الأعلام، مؤكده أنها لا تجيد التحدث .

كما أوضحت "عبلة " أن الصحافة ساهمت في المسيرة الفنية لكثير من النجوم وزادت من شهرتهم، ولكنها لا تجيد التحدث بشكل كبير لوسائل الإعلام .

ولم تكن شائعة الاعتزال هي الأولي في حياة الفنانة الكبيرة حيث سبق لها في عام 2005 وبعد عودتها من الاراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج مع زوجها السابق الفنان الراحل محمود الجندي وقرارها بإرتداء الحجاب، أن خرجت شائعة بإعتزالها الفن نهائيًا، وبدون اي مقدمات، ليخرج زوجها ويؤكد إنها ارتدت الحجاب ولكن لا تفكر في الاعتزال، ولكن ستختار أدوارها علي ما يناسب الحجاب، لتعود بعدها بفيلم "سيد العاطفي" مع تامر حسني.

وفي عام 2011 صرح المنتج أحمد السبكي أن الفنانة عبلة كامل رفضت بطولة أحد الأفلام التي عرضها عليها وأنها قررت الإعتزال، وخرجت الفنانة عبلة كامل حينها عن صمتها وصرحت إنها لم تعتزل وإنها مشغولة بأحد المسلسلات ولا تريد الانشغال بأعمال أخري.

وفي عام 2016 عادت الشائعات مرة أخري تؤكد أن الفنانة تواصل تصوير مسلسلها الأخير وهو الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" وستنهي مسيرتها الفنية به، وخرجت عبلة لتوضح أنها لا ترتب للاعتزال وأنه سوف يأتي من عند الله فجأة، وواصلت تصوير عملها ودخلت في الجزء الخامس من المسلسل أيضا.

تم نسخ الرابط