بيراميدز يقدم أحمد فتحي في مؤتمر صحفي اليوم

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يقدم نادي بيراميدز لاعبه الجديد النجم أحمد فتحي في مؤتمر صحفي يقام اليوم الاثنين بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، في ظل سياسة الفريق السماوي للتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، تضع الفريق على منصات التتويج من جديد.

وكان قد تعاقد فريق بيراميدز مع كلا من شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا فريق الكرة بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي في الرابعة عصر غد الاثنين بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي بحضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، والنجم الكبير المنضم حديثا للنادي.

وأعلن بيراميدز في وقت سابق عن التعاقد مع أحمد فتحي مدافع منتخب مصر الوطني، صاحب البطولات والألقاب العديدة في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، يُفاضل مسئولو بيراميدز بين مدرب اسباني وأخر ايطالي لخلافة تشاتشيتش المدير الفني السابق للفريق والذي تمت اقالته على خلفية خسارة بطولة الكونفدرالية الافريقية ومن قبلها بطولتي الدوري والكأس.

بيراميدز كان حدد إقامة مؤتمر صحفى فى الثامنة مساء الخميس الماضى، لإقامة مؤتمر صحفى للإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد، نظرًا لكون التعاقد كان على بعد خطوة التوقيع فقط، إلا أن اعتذار الخواجات أدى لتأجيل المؤتمر، وإعادة فتح ملف المدير الفنى الوطنى فى حالة استمرار صعوبة التعاقد مع أجنبى، ويعد إيهاب جلال أبرز المرشحين لتولى زمام القيادة حال فشل التعاقد مع أجنبى

تم نسخ الرابط