يورجن كلوب يتضامن مع ”عدوه اللدود” بسبب مواعيد المباريات

يورجن كلوب
يورجن كلوب

انضم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لحملة الانتقادات التي أطلقها غريمه وعدوه اللدود أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بشأن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".
وقال كلوب إنه لا يمكن لأي فريق يلعب مباراة مساء الأربعاء، أن يعود ويلعب مرة أخرى صباح السبت.
ودعم كلوب شكوى المدرب النرويجي الأحد عقب تعادل فريقه بهدف أمام مانشستر سيتي على ملعب (الاتحاد) في قمة الجولة 8 من المسابقة.
وكان سولسكاير قد أكد أن فريقه لعب ظهر السبت في البريمييرليج، بعد أن لعب مباراة في دوري الأبطال على أرض باشاك شهير التركي مساء الأربعاء.
وتساءل مدرب يونايتد عن السبب في لعب السيتي وليفربول الأحد، رغم أنهما لعبا في دوري الأبطال الثلاثاء، بينما لعب فريقه السبت.
من جانبه، قال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الاتحاد): "لقد تحدثت مع مسؤولي البريمييرليج، وأبلغتهم أنه لا يمكن لفريق أن يلعب ظهر السبت بعد خوض مباراة مساء الأربعاء".
وأضاف المدرب الألماني: "ليس هناك مشكلة في اللعب الأحد، رغم أنه لا يجب أن يكون الموعد ظهرا (12.30 ت م)، لأنك تستيقظ وتذهب مباشرة للملعب".
وأكد: "يجب على رابطة البريمييرليج تغيير المواعيد. يجب على المسؤولين في سكاي وبي تي سبورتس (الشبكتان الناقلتان لمباريات البريمييرليج في إنجلترا) التحدث في هذه النقطة".

تم نسخ الرابط