الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:00 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
تعرف على حظك و”توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 نشاط مكثف لمحافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية بعد صراع طويل مع المرض .. وفاة والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي مدبولي أمام مجلس النواب الحكومة الجديدة تهتم بتطوير الصناعة الوطنية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها مدبولي: هدفنا جذب 30 مليون سائح مع اقتراب عام 2028 نادِ محلي يقترب من ضم مهاجم الزمالك رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط أزمات داخلية والسياسة الخارجية.. أبرز تحديات رئيس إيران الجديد للطلبة والخريجين.. مدارس «الشباب والرياضة» تنظم دورات في الغوص والإنقاذ حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025

عمر كمال يرد على هاني مهنا: بنتك اللي عزمتنا على الفرح

أكد عمر كمال مطرب المهرجانات أن الفنانة هنادي مهنا هي التي دعته لحضورحفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد تصريحات والدها الموسيقار هاني مهنا بعدم دعوته وتفاجأ بوجوده لإحياء الحفل.

وكتب عمر كمال: "تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا.. واحنا ناس زوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زي ما أي نجم راح وشارك.. واحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها، واكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".

يذكر أن نقابة الموسيقين برئاسة الفنان هاني شاكر أصدرت بيانا صحفياً تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمطربون المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش في فرح ابنته هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

nawy