ميسي بديلا.. التشكيل الرسمي لبرشلونة امام ريال بيتيس

الموجز

اعلن رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة تشكيل مواجهة ضيفه ريال بيتيس، فى الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى "الليجا"

وجاء تشكيل برشلونة علي النحو التالي :

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - بيكيه - لينجليه - ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج - بيدرى

خط الهجوم: جريزمان - ديمبلى - فاتى

ويدخل ريال بيتيس الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم اللقاء بكل قوة ويعلم صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل في هذه المباراة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.
في المقابل، تعادل برشلونة أمام ألافيس في الدوري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وقبلها تلقى الهزيمة من ريال مدريد بثلاثية لهدف، وهذا يهدد البرشا اذ لم يحسن الأداء في المسابقة المحلية.
الفريق الكتلوني في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات يقدم مستوى مغاير وقوي، حيث حقق 3 انتصارات وظهر بصورة مميز، ويريد بأن يعود من جديد ويجسد الأداء المميز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى المسار الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب.
ولم ينتصر برشلونة في الدوري الإسباني منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي، عندما فاز على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة، ومنذ ذلك الحين وبدأ في سلسلة من النتائج السلبية وعجز عن الفوز خلال آخر 4 مباريات، عندما هُزم من خيتافي وريال مدريد وتعادل مع إشبيلية وأخيرًا مع ألافيش.

تم نسخ الرابط