آخر تقاليع كورونا.. فتاة تضحك على خطيبها وتلهف منه 35 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي، خاصة ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما وصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، تلك الواقعة الغريبة جدًا التى أذهلت كل من سمعها، وهى حكاية فتاة استغلت طيبة خطيبها «ولهفت» منه 35 ألف جنيه.. «ضحكت عليا هى وأمها وخدوا الشبكة تحويشة عمري».. فبهذه الكلمات بدأ شاب من الشرقية حكايته المآساوية، فلم يكن يعلم أنه عندما يقبل على الزواج ستكون بداية نهايته، حيث نسجت فتاه تقدم لخطبتها شباكها حوله، وحصلت على مفاتيح قلبه ليعلن استسلامه لها، ويتجه إلى منزل والدها ليتم الزواج ولكنه لا يعلم أنه يسير في الإتجاه الخطأ.

المثير للدهشة أنها ليست كباقى الفتيات اللاتي يحلمن بالزواج والاستقرار فهي لم تكن تحبه مطلقًا، ولكنها لم تكن تريد منه شيئًا غير أمواله، ليكتشف بعد تقديم الشبكة التى تم الاتفاق عليها وتبلغ 35 ألف جنيهًا أن الفتاة التى سعى طويلًا لينول رضاها محترفة نصب هي وعائلتها على حد قوله، واعتادت اللعب على الرجال، وإيهامهم بالموافقة على الزواج، ثم تسلب منهم الشبكة وأموالهم شيئًا فشيئًا حتى تجعلهم على الحديدة.

وسيلة جديدة للنصب استخدمتها العروس "فاتن" وعائلتها، باستغلال الشباب لتصحيح وضعها المادي، بالادعاء أنها تريد الزواج، وهي لا تريد سوى خداع الشباب للحصول على أموالهم هى وعائلتها.

هذا بالفعل ما حدث مع الشاب محمد يوسف الذى يعمل محامي بمحافظة الشرقية، الذى قص حكايته الغريبة، والتى بدأت قرر أن يتزوج ويستقر وعندما نصحه أحد الأقارب بفتاة تدعى فاتن علاء مقيمة بالزقازيق منطقة الصيادين، تقدم لخطبتها يوم 25 ديسمبر 2019، وتم تقديم شبكة بمقدار 35 ألف جنيهًا تم الاتفاق عليها من قبل أهل العروس وتم شراء «3 غوايش-ومحبس ودبلة»، ولكن الكارثة وقعت بعد إتمام مراسم الشبكة.

أضاف الشاب أن الوجه الثاني لعائلة العروس ظهر وبدأوا يكيدون له المكائد ويفتعلون المشاكل يومًا بعد يوم، حتى فوجئ فى أحد الأيام أثناء إحدى زياراته لهم وأثناء حديث مع خطيبته فوجئ بوالدتها تقوم بسبه وشتمه وطرده من المنزل بدون أى أسباب مقنعة، ورغم تدخل العائلتين إلا أن الأمر إزداد سوءً وقاموا بالاحتفاظ بالشبكة ولم يردوها إليه.

ورغم تقدمه بدعاوى قضائية عديدة ضدهم إلا أنه لم يحصل على شبكته والتى تقدر بـ 35 ألف جنيه حتى الآن.

تم نسخ الرابط